Wednesday, December 1, 2010

منال بعيدا عن العمل



 حفل تكريم ماما
عمان /الأردن



 منال  والوالده الغاليه حفظها الله
 بحفل تكريم كان خاص فيها تعبيرا من  على جهودها
الطيبه  معنا كلنا


  
   (محمد سكجها (إبني 
ونور شعراني 
عريفين الحفل 


صورة للأخوات العزيزات مع ماما
بسمه ،هبه ، نوال ،آمال ، منال ،غنى ، نسرين




 منال وماما




 عطريق جرش

كان مشواااار سريع وحلو بالعاصمه عمان عند زيارة منال للأردن بعيد الأضحى 2010

 الوادي الأخضر
 افطرنا ومنال العالم وسمر ويارا وحسن زوجي بمطعم الوادي الأخضر المشهور 
 واااااااااااااااااو
خبز طابون سخن بيعقد 
 حمص باللحمه
ومناقيش ولبنة جرش المميزة
 شاااي شاااي بالنعنع
بس مش أي شاي طبعا من ايدك مناااال حبيبة الكل
 ليمانا


كوفي شوب بوسط البلد برضه كان من المشاوير الحلوة مع منال العالم

12 comments:

  1. kteer 7elween el swarr w 7elwe kteer fekret el blog w bnestanna mennek jdeed kol yom .. la t5leena nestanna :)
    mwafa22aaa :x

    ReplyDelete
  2. شكرا ريم وان شالله بنستمر

    ReplyDelete
  3. صبااااااح او مساااء الخير غنى
    أنا أسماء من السعوديه
    كثير بحب برنااامج منال العالم وأمي كمان وكثير نثق بوصفاتها ونسويها عالعميان مجرد من نشوف اسم منال العالم
    دايما أقول لصديقاتي اتمنى أخذ دوره لمدة 3 شهور عند منال العالم
    شكرا لعمل هذه المدونه وسلمي لي على منال
    باااااااااااااااااي

    ReplyDelete
  4. السلام عليكم غنى انا مي من هولندا,انا بحب كتير اطبق وصفات منال,الله يعطيها العافية,و بيسحرني تنوع الديكور بالاستوديو و ترتيب السفرة دايما روعة,انت رائعة,الله يوفقك ,يشفي سمر يا رب
    :)

    ReplyDelete
  5. هلا بيكي مي بمدونتي
    وتعليقك افتخر فيه جدا

    ReplyDelete
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اهلا غنى اتشرف بزيارة مدونتك الحلوة مثل صاحبتها

    بالتوفيق ان شاء الله

    على فكرة انا كثير معجبة بالاخت منال وبتفوقها

    الدائم الله يحفضها من كل شر ويخليها دائما هي الاولى

    في مجالها

    اتابعها عن طريق الفيديو على اليوتيوب لاني مقيمة

    بفرنساو للاسف مافيش عندي قنوات عربية سلميلي
    عليها

    في امان الله

    اختك سهاد

    ReplyDelete
  7. ماشاء الله عليكم الصور حلوة كتير وجمعتكم احلى انا مابفوت حلقة لمنال الا وبحضرها حتى لو معادة برجع بشوفها بحبها كتير الله يخليلنا ياها ويشفيلها سممر يارب

    ReplyDelete
  8. السلام عليكم غنى
    كيف وشو اخبارك ؟
    انا ايمان المومني صاحبتك ايام المدرسة حاولت كتير اوصلك من زمان وما قدرت اوصل لرقم تلفونك اذا كان في مجال بنقدر نتواصل على الايميل HANEEN_ALMOMANI@YAHOO.COM

    ReplyDelete
  9. machallah aliki ya manal okhti fi kol chi bsaraha 3alamtina malam ni3lamou allah itawil 3omrik ya ghaliya

    ReplyDelete
  10. السلام عليكم ورجمة الله تعالى
    انا رؤى من السودان من المتابعين الدائمين لبرنامج منال ةبحب منال جدا جدا جدا وبحس كانها خالتي وكاني بعرفها وامي كمان بتحبها جدا وبتحب طبخها ودائما بنطبق الوصفات الرائعة اللي بتعملها ودائما بتطلع روعة لاني بلتزم بالمقادير حتى اني برتب الاشياء بنفس الطريقة اللي بتعملها منال
    وصلي سلامي لعزيزتي منال وقولي لها انا بحبك جدا ربنا يجزيك عننا كل خير ويبارك فيك ويعطيك الصحة والعافية

    ReplyDelete
  11. السلام عليكم
    انا من متابعيت الدائمين للـسيده / الشيف منال العالم
    ماشاء الله عليها
    الله يحفظها كل سنه في تجديد وروعه في التقديم والابتكارات
    بهنيكي جدا على الديكورات
    واختيار الاواني اثناء التصوير جدا موفق
    واكيد الالوان وتناسقها بملابس منال مع الوان السفره جدا رائع
    الى الامام وبالتوفيق يارب

    ReplyDelete
  12. اكبر شركة تجهيزات المطابخ وافضل المعدات والمميزات واجدد العروض والخدمات التي تعمل علي الارتقاء والتطور
    http://elevators-company.blogspot.com.eg/

    ReplyDelete